مدير يوفنتوس يعترف برغبة النادي في ضم “كريستيانو رونالدو” قبل كأس العالم

18 يناير، 2018 - 9:16 م

قال المدير الرياضي في نادي يوفنتوس، بأن السيدة العجوز يحلم بضم أفضل لاعب في العالم في 2017، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي على ما يبدو يعيش أيام غير سعيدة رفقة النادي الملكي في أسبانيا، وهو الأمر الذي قد يدفع باللاعب للتفكير في الرحيل عن صفوف ريال مدريد بعد 8 سنوات قضاها في سنتياغو برنابيو.

السيد \”بيبي ماروتا\”، قال في تصريحات إعلامية نقلتها صحيفة \”لاجازيتا ديللو سبورت\” منذ قليل، بأن ضم كريستيانو رونالدو إلى صفوف الفريق يبدو أشبه \”بالحلم\” ولكن هناك عدة أوامر قد تقف ضد هذه الصفقة، لعل أبرزها وأهمها هي القدرات المالية ليوفنتوس والذي لا يمكن أن يجاري أندية أخرى تحلم بضم رونالدو في الميركاتو المقبل.

وعلق \”ماروتا\” عن هذا الأمر قائلًا :

\”ضم رونالدو ليوفي؟ بالتأكد الأمر يبدو مغري بعض الشيء، ولكن كما نعلم، هناك دومًا فارق بين الحلم والحقيقة، لذلك سأقول بأننا نحلم بضم رونالدو ولكن من الصعب حدوث ذلك\”.

وأضاف المدير الرياضي ليوفنتوس ليؤكد بأن هذه الصفقات تبدو مستحيلة الحدوث في إيطاليا، خاصة في ظل ضعف المستوى الأقتصادي للأندية الإيطالية في السنوات الماضية، ولكن عاد وأكد بأن عينة اللاعبين من أمثال رونالدو يجب أن يكونوا متواجدين في الدوري الإيطالي في حالة ما إذا كانت إيطاليا ترغب في استعادة لقب \”جنة كرة القدم\” من جديد.

الجدير بالذكر، أن كريستيانو رونالدو بحسب ما ذكرته الصحف الإسبانية في الآونة الأخيرة قد أصبح قريب من مغادرة ريال مدريد في حالة ما إذا استمر الوضع على ما هو عليه في النادي الملكي، وهناك عدة أندية أبدت رغبة مبدائية في الدخول بمفاوضات مع الدولي البرتغالي على رأسها ناديه السابق \”مانشستر يونايتد\” وكذلك أندية في الدوري الصيني والتي أصبحت تدفع ببذخ في الفترة الماضية وتنافس كبار أندية أوروبا على الصفقات السوبر.

 

آخر الأحداث