عاجل- تشيلسي يرغب في الحصول على خدمات لاعب عربي

21 يناير، 2018 - 6:37 م

كشفت الصحف البريطانية صباح اليوم، بأن المدير الفني لنادي تشيلسي، السيد \”أنتونيو كونتي\” قد حدد عدة أسماء مطلوب التعاقد معها خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وذلك من أجل الأزمة التي تضرب هجوم تشيلسي والتي أدت إلى الإعتماد على المهاجم الإسباني \”ألفارو موراتا\” فقط طوال مباريات النصف الأول من الموسم الجاري.

وقالت الصحافة في لندن، بأن النجم العربي الجزائري \”إسلام سليماني\” لاعب ليستر سيتي الحالي ونادي سبورتنج لشبونة البرتغالي سابقًا يعد واحد من أبرز المرشحين للإنضمام إلى صفوف تشيلسي في هذه الفترة وذلك بجانب عدة أسماء أخرى من بينها لاعب وهداف روما الإيطالي، الدولي البوسني\”إيدين دجيكو\”، وكذلك نجوم منتخب إنجلترا سابقًا \”بيتر كراوتش، إندي كارول\”.

وبحسب ما أشارت إليه المصادر الإعلامية المقربة من تشيلسي وبالتحديد في جريدة \”ديلي ميل\”، فإن كونتي قد وضع \”إسلام سليماني\” كمرشح أول من أجل بدء التفاوض معه وإقناعه بالإنضمام إلى صفوف البلوز على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر فقط قابلة للتجديد أو التعاقد النهائي.

وقالت الصحيفة بأن السبب الرئيسي هو تفكير \”كونتي\” في جلب سليماني هي كون اللاعب يملك خبرة كبيرة في البطولات الأوروبية وذلك بعدما كان يشارك بشكل أساسي رفقة سبورتنج لشبونة البرتغالي في دوري أبطال أوروبا وذلك قبل أن ينضم إلى صفوف نادي ليستر سيتي في صيف عام 2016.

ويذكر أن \”سليماني\” في حالة انضمامه إلى نادي تشيلسي سيكون من حقه المشاركة مع الفريق في التشامبونزليج، وذلك لكونه لم يشارك رفقة ليستر في أي بطولة أوروبية في هذا الموسم.

آخر الأحداث