رئيس اتحاد جدة يكشف عن سبب الموافقة على إحتراف “المولد” في إسبانيا

22 يناير، 2018 - 2:35 م

طالبت جماهير نادي اتحاد جدة من إدارة النادي إصدار توضيح عاجل لها وللرأي العام وذلك بعدما وافق نادي اتحاد جدة على رحيل اللاعب \”فهد المولد\” لخوض تجربة إحترافية في الدوري الإسباني وبالتحديد مع نادي ليفانتي الإسباني، في عقد إعارة يمتد لمدة ست أشهر بداية من يناير الجاري وحتي نهاية منافسات البطولة الإسبانية نهاية مايو المقبل.

وفي هذا الشأن، قال \”حمد الصنيع\” رئيس نادي اتحاد جدة، في تصريحات إعلامية صباح اليوم الاثنين، بأنه يتفهم جيدًا سبب إعتراض الجماهير على هذا القرار، وخاصة لكون اللاعب فهد المولد يعد واحد من أبرز الأسماء في الفريق الإتحادي على مدار المواسم الماضية.

ولكن إدارة اتحاد جدة وبحسب تصريحات \”الصنيع\”، فضلت المصلحة الوطنية والعامة على مصلحة النادي، وذلك لكون انتقال اللاعب إلى صفوف فريق ليفانتي الإسباني، يعد نقلة جيدة لكرة القدم السعودية، خاصة في ظل حدوث الأمر نفسه مع 8 لاعبين آخرين وقعوا على عقود احترافية مع أندية في البطولة الإسبانية يوم الأمس برعاية من \”تركي آل الشيخ\” رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم.

وطالب \”الصنيع\” من الجماهير في نادي اتحاد جدة، ضرورة الصبر وعدم التسرع في إصدار الأحكام على إدارة النادي والتي أصدرت هذا القرار من أجل مصلحة المنتخب السعودي وكذلك لمصلحة اللاعب نفسه.

 

وفي سياق منفصل، قال الصنيع، بأن ناديه قد بدأ بالفعل في مفاوضات مع المدرب \” لويس سييرا\” المدير الفني التشيلي لنادي اتحاد جدة من أجل تجديد عقده مع الفريق وذلك بعدما قدم التشيلي أوراق اعتماده للجماهير حيث تشعر الجماهير بتحسن واضح في النتائج تحت قيادة لويس سييرا في الفترة الأخيرة.

آخر الأحداث